عذب الخواطر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

معلم دهانات بالرياض 0503031989

اذهب الى الأسفل

معلم دهانات بالرياض 0503031989 Empty معلم دهانات بالرياض 0503031989

مُساهمة من طرف كريم محمود الثلاثاء ديسمبر 28, 2021 3:22 pm

يعد اختيار لون طلاء لمساحتك الصغيرة أكثر من مجرد العثور على اللون الأبيض الأكثر سطوعًا على أمل جعل الغرفة تبدو أكبر. لا تقتصر على الألوان الفاتحة لمساحتك الصغيرة ، ولكنك سترغب في اختيار اللون المناسب لتحقيق أقصى استفادة من الغرفة.

إليك بعض أسوأ ألوان الطلاء ، جنبًا إلى جنب مع أفضل النصائح والحيل لمساعدتك في اختيار المظهر المناسب لغرفتك الصغيرة.
قد يبدو اللون الأبيض لون الطلاء المثالي لغرفة صغيرة لأنه يمكن أن يضيء الزوايا الداكنة ويعكس الضوء في كل مكان. تم استبدال الفكرة القديمة القائلة بأن الغرف الصغيرة يجب أن يتم طلاؤها باللون الأبيض لحسن الحظ ، تم استبدالها بلوحة غير محدودة من الألوان.

يمكن للطلاء الأبيض في غرفة صغيرة أن يجعلها تبدو صندوقية ولطيفة. على الرغم من أنه من المفترض أن يجعل اللون الأبيض غرفتك تبدو فاتحة ومشرقة ، إلا أنه في الواقع يمكن أن يفعل العكس عندما يظهر كل ظل أو زاوية مظلمة. لا يزال اللون الأبيض خيارًا مذهلاً لمساحة صغيرة ، لكنه يعمل بشكل أفضل كلكنة أو لون تقليم. بدلاً من ذلك ، جرب اللون الرمادي الناعم مثل المصمم الداخلي Olga Adler في مساحة الطعام الصغيرة هذه. يضيف الطلاء الرمادي الفضي الأناقة والضوء ، محاط بلمسات بيضاء لمساحة جميلة.
معلم دهانات بالرياض 0503031989 Untitled-design-17
ألوان الطلاء المحايدة رائعة للمساحات الصغيرة. بينما لا تقتصر على استخدام الألوان المحايدة ، ستجد أن اللون المحايد الصحيح يمكن أن يجعل الغرفة الصغيرة تبدو أكثر اتساعًا بسبب بساطتها.

لا تفترض أن أي لون طلاء محايد سيعمل في مساحتك الصغيرة. سيجعل اللون المحايد الخافت للغاية غرفتك تبدو صغيرة ومظلمة. ابحث عن الألوان الدافئة المحايدة التي تعكس الضوء في جميع أنحاء الغرفة ، وقم بإقرانها بزخارف بيضاء ناصعة ولمسات لأسلوب منفتح ومتجدد الهواء. إن الحيلة لجعل مساحتك المحايدة تبدو أكثر اتساعًا هي اختيار المفروشات أو الستائر أو البياضات المحايدة لتتناسب مع لون الحائط الخاص بك.
إن معرفة الأشكال التي تعمل بشكل جيد في مساحة صغيرة هي مجرد نقطة البداية لبحثك عن أفضل لون للطلاء. لا تنجذب لاختيار لون لمجرد أنه يجعل غرفتك تبدو أكبر . هدفك هو العثور على لون طلاء يجعل مساحتك الصغيرة تبدو رائعة. هذا هو أهم شيء يجب تذكره وأنت تنظر في احتمالات ألوان الطلاء.

صحيح أن اللون الذي تحبه قد لا يكون الخيار الأفضل لإضفاء مظهر واسع ، ولكن إذا لم تكن متحمسًا للون عند المشي في الغرفة ، فلن يهم حجمه. إذا كان لديك لون طلاء مفضل في الاعتبار ، فقد تحتاج إلى ضبط الظل ليناسب غرفتك ، لكن هذا لا يعني أنه عليك التخلي عنه تمامًا. إذا لم تتمكن من العثور على أي طريقة لاستخدام لون الطلاء الذي تحبه حقًا ، فجرّب الجدران المحايدة باستخدام اللون المفضل لديك بسخاء كلكنة.
عندما تقوم بتزيين غرفة صغيرة ، فإن كل بوصة مربعة مهمة. يصعب إخفاء لون الطلاء الخاطئ في مساحة صغيرة لأن كل جدار قريب ، بغض النظر عن مكان وقوفك أو جلوسك.

النغمات هي التي تفصل ألوان الطلاء الصحيحة عن الألوان الخاطئة. يجب أن تنتبه جيدًا لأي لون طلاء تفكر فيه لأن اللون المحايد مع مسحة غير متوقعة من اللون الوردي أو الأخضر سيكون واضحًا بشكل مؤلم في مساحتك الصغيرة. الألوان المحايدة هي الأكثر شيوعًا. يمكن أن يساعدك متجر الدهانات في تحديد النغمات ، ولكن أخذ عينات من الألوان في منزلك هو أفضل طريقة لمعرفة اللون الذي يكمن تحت الألوان المحايدة المفضلة لديك.

اللون الأحمر هو لون رائع وكان اختيار لون الطلاء المفضل لغرف الطعام لسنوات. الحقيقة هي أن معظم ألوان الطلاء الأحمر خاطئة تمامًا لتزيين مساحة صغيرة.

يمكن لطاقة ودفء اللون الأحمر تسخين غرفة صغيرة وتجعلك تشعر بالارتباك وعدم الارتياح. من الأفضل ترك اللون الأحمر كلكنة لونية لمساحة صغيرة. إذا كان لا بد من تزيين غرفتك باللون الأحمر ، فجرّب الألوان المخففة مثل الصدأ أو الخمري بدلاً من ذلك. ستظل تتمتع بالدفء ومظهر اللون الدافئ الغني بدون الحيوية والطاقة التي تخلق مشاكل في المساحات الصغيرة.

قبل أن تستقر على لون الطلاء الجديد ، تأكد من اختيار لون يمكنك التعايش معه. إذا وجدت لونًا جديدًا غير تقليدي ولونًا ساطعًا ، فلا تختاره لمجرد أنه عصري. ابحث عن لون طلاء في نفس الظل ولكن بلون يمكنك أن تشعر بالراحة في العيش معه لفترة من الوقت.

يمكن أن تتعب الألوان الزاهية ، بالإضافة إلى الرسم المزيف والخطوط ، بعد بضع سنوات. الأثاث المطلي بالجدران والإكسسوارات المنزلية طريقة أنيقة لاستخدام الألوان الخاصة ولكن يمكن تغييرها بسهولة إذا كنت جاهزًا لإلقاء نظرة جديدة في مساحتك الصغيرة.

معلم دهانات بالرياض
معلم دهانات بجدة
معلم دهانات

كريم محمود
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى