عذب الخواطر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عزل خزانات المياه بالرياض

اذهب الى الأسفل

عزل خزانات المياه بالرياض Empty عزل خزانات المياه بالرياض

مُساهمة من طرف المهندس حسن الجمعة مارس 18, 2022 9:17 pm

خزانات أرضية كبيرة الحجم، وسيكون سعر العزل أقل من سعر الخزانات العالية عن الأرض.
لكن يرجى طمأنة عملائنا الكرام أنه من خلال التعاون مع شركة وحدة المشاريع ستحصل على أفضل وأرخص مواد عزل الخزانات الأرضية المتوفرة في المملكة العربية السعودية، ونقدم ضمانًا لمدة عشر سنوات، لأننا أفضل وأكبر شركة مواد عازلة في المملكة.

كيفية عزل خزانات المياه تحت الأرض بعزل الإسمنت
يعد العزل الإسمنتي نوعًا خاصًا جدًا من العزل الذي يمنح الجميع جودة لا مثيل لها، ويمكنه حماية المنشآت من التلف الناتج عن المياه لفترة طويلة.
ثم نقوم بتنظيف خزان المياه على الأرض، ونستخدم آلة تعمل بالهواء المضغوط لضخ الكثير من الهواء للمساعدة في إزالة جميع جزيئات الغبار في خزان المياه.
نتعامل مع جميع التشققات والشقوق الموجودة في خزان المياه لمنع تسرب الماء بعد تركيب المادة العازلة، وفي هذه الخطوة نستخدم مواد خاصة للمساعدة في ملئه.
نقوم بتطبيق الطبقة الأولى من مادة العزل الإسمنتية والتأكد من طلاءها بهذه الفرشاة اليدوية حتى نتمكن من التعامل مع جميع التشققات والخدوش على الحائط.
تستخدم العديد من الشركات البكرات لتثبيت عازل الإسمنت، ولكن هذه الطريقة لا توفر للعملاء جودة عالية مثل الفرش العادية، وذلك لأنه يساعد على إغلاق جميع المسام في خزان المياه الجوفية، وبالتالي فإن جودة العمل ستكون عالية جدًا.
بعد الانتهاء من عزل الإسمنت من الجانب الأول والتأكد من أنه جاف تمامًا نبدأ العمل على الجانب الآخر ونقوم بتثبيته بفرش عادية وبعد التجفيف نقوم بتركيب حاجز مائي نظيف وطبقة عازلة.
لن نكتفي بهذه الخطوات، لكننا سنختبر الخزان الارضي للتأكد من سلامة العزل، لذلك يمكن لعملائنا الكرام الحصول على أقل سعر لعزل الخزان الارضي في المملكة العربية السعودية، لذا يرجى اتصل بنا الآن.كما تقدم الشركه خدمات اخري
كشف تسريبات المياة
عزل اسطح
تسليك مجاري
نقل العفش
مكافحه حشرات
ترمييم منازل
حل مشكله التماس الكهرباء

المهندس حسن

المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 14/10/2021

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى