عذب الخواطر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

افضل ستوديو تصوير نسائي

اذهب الى الأسفل

افضل ستوديو تصوير نسائي Empty افضل ستوديو تصوير نسائي

مُساهمة من طرف alfahd الثلاثاء يوليو 05, 2022 1:47 pm

فن عريق وهناك عدة اختيارات من الصور يمكن استخدام تقنية الأبيض والأسود عليها. يُفضل أن تحتوي الصورة على درجات الأبيض ودرجات الأسود جميعها التي تقارب السبع درجات حتى يكتمل التميّز. بعض الكاميرات الرقمية يوجد بها خيار التصوير الأبيض والأسود وبعض الكاميرات لا يوجد بها هذا الخيار لكن يمكن للمصوّر تحويل الصور إلى الأبيض والأسود عن طريق البرامج المرافقة للكاميرا أو برنامج (الفوتوشوب) الغني عن التعريف.

محل تصوير نسائي
يعتبر التعرف على طرق التعامل مع الكاميرا أول خطوات تعلم عن التصوير الفوتوغرافي، لهذا يجب البدء بالتعرف على الكاميرا وطريقة استعمالها وما هي إمكانياتها، من خلال قراءة دليل الاستخدام، كما يمكن أيضاً استخراج الكثير من المعلومات من الشبكة العنكبوتية من المواقع الخاصة بنوع الكاميرا المستعملة.
يفضل أن يتم استعمال الحامل الثلاثي الخاص بالكاميرا عند الرغبة بالتقاط عدة صور مع بعضها، حيث إنّ ذلك يساعد على تثبيت الكاميرا بطريقة أفضل.
مصور فوتوغرافي مشهور
هذه العناصر تساعد على تحسين الأداء في التصوير، وتمنح القدرة على تقييم الصورة، وهي: الفكرة: وهي أساس كل صورة إبداعيّة، فالصورة تحاول إيصال رسالة معينّة أو لقطة جمالية مُبهرة. زاوية الالتقاط: وهي تعتمد على الفكرة، حيث إنّ لكل فكرة زاوية التقاط توضّحها وتزيدها جمالاً. الإضاءة: وهي تعلب دوراً كبيراً في إيصال فكرة الصورة، فلكل فكرة إضاءة معيّنة، ولكل إضاءة خصائص معيّنة يجب معرفتها لتحديد ما يُناسب الفكرة.

طريقة تصوير المنتجات

alfahd

المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 05/07/2022

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى