عذب الخواطر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

للدخول على زي للهيبة والسلطان شيخ روحاني ذياب النشرتي 00201148613234

اذهب الى الأسفل

للدخول على زي للهيبة والسلطان شيخ روحاني ذياب النشرتي 00201148613234   Empty للدخول على زي للهيبة والسلطان شيخ روحاني ذياب النشرتي 00201148613234

مُساهمة من طرف ماسه علاء الأربعاء أبريل 19, 2023 11:52 am

أحب أن أعرفكم بنفسي,أنا أم ياسر من الكويت ، احب ان انقل لكم قصتي، أنا كنت أعيش مع زوجي ابو ياسر من 13 سنة وبعدها صارت معنا مشاكل عائلية كبيرة وصلت هذه المشاكل إلى الطلاق بدون سبب ، و انا بقيت افكر يا الله انا اطلقت بدون أي سبب ،وقلت لابد أن اعرض نفسي على طبيب نفساني وفعلا ، عرضت نفسي على الطبيب النفساني. ، لم يفدني بشيء.

كنت دائما مشغولة التفكير هل فعلا قصرت بشيء اتجاه زوجي او قمت بشيء غلط له ،كنت مداومة على البحث عن مشاكل الأزواج التي تؤدي الى الطلاق مثل ما صار لي و فعلا وجدت ان لها علاقة بمجال يسمى الروحانيات يكون على رأسه شيوخ و علماء يساعدون الناس و يفكون الاسحار,


ومنذ ذلك الحين وأنا ابحث على شيخ روحاني من حوالي سنة، كل ما اتحصل على شيخ بيطلب الفلوس ومايرد عليك تاني وانا ابحث من سنة وفي يوم من الايام اتصلت بي صديقتي دلال من الكويت كانت صديقتي من الصغر وخبرتني على شيخ يدعى الشيخ ذياب النشرتي وقالت لي أنه شيخ ممتاز، وأنها تعاملت معه أنا أخذت الرقم من صديقتي دلال واتصلت به وحينها أجابني بكل دوق واحترام قال لي من معي وانا أجبته وحكيت له قصتي وقال لي ان شاء الله خير اعطيني المعلومات وفعلا أعطيته المعلومات التي طلبها مني وقلت له المشكل.


والله يا صديقاتي من اول ما تعاملت مع هذا الرجل سبحان الله قلبي انفتح لكلامه الصادق يريح القلب كان دائم النصح لي ،و يعطيني من الثقة الكافية التي تجبر قلبي و ترهم الجرح الذي تركه زوجي .استمر عملنا لقرابة الاسبوع ، فإذا بي أتفاجئ بهاتفي يرن برقم مغاير لم اكن اعرف صاحبه . وفعلا اتصل بي أبو طلال وطلب مني انه لا عيشة له من غيري وبعيدا عن أولاده .يا سبحان الله على هذا الشيخ والله العظيم أنا تعبت من البحث على هذا الشيخ المبارك العظيم. زي ما وعدنيوفى بادن الله قال لي اصبري معي لمدة قصيرة و سيتصل بك أبو عيالك وفعلا زي ما خبرني صار ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .

ومن أول ما رجعت مع أبو عيالي وانا الحمد الله بخير وفي سعادة مع أبو طلال ولله الحمد و أحب ان ابشر كل من لديها مشكلة في حياتها بان الشيخ الكبير ذياب النشرتي بادن الله لديه الحل بعد الله عز وجل واني وعدت نفسي أن لا ابخل على أي واحده من البنات اوالأمهات والمطلقات والأرامل وغيرهم من لديهم أي مشكل مثل تاخر فى الانجاب اوتاخر فى الزواج و جلب الرزق وجلب الحبيب وعلاج جميع الامراض بادن الله عليها بالتواصل مع فضيلة الشيخ .

وعدت نفسي أن انشر قصتي و تجربتي مع شيخ روحاني وأني أهدي هذه النصيحة إلى جميع الأخوات لكل من كانت تريد ان تتكلم مع الشيخ المبارك الشيخ ذياب النشرتي فهذا هو رقمه 00201148613234.

(اللهمَّ مالكَ الملكِ تُؤتي الملكَ مَن تشاءُ ، وتنزعُ الملكَ ممن تشاءُ ، وتُعِزُّ مَن تشاءُ ، وتذِلُّ مَن تشاءُ ، بيدِك الخيرُ إنك على كلِّ شيءٍ قديرٌ . رحمنُ الدنيا والآخرةِ ورحيمُهما ، تعطيهما من تشاءُ ، وتمنعُ منهما من تشاءُ ، ارحمْني رحمةً تُغنيني بها عن رحمةِ مَن سواك).

(اللَّهمَّ ربَّ السَّمواتِ السَّبعِ، وربَّ العرشِ العظيمِ، ربَّنا وربَّ كلِّ شيءٍ، أنتَ الظَّاهرُ فليس فوقَكَ شيءٌ، وأنتَ الباطنُ فليس دونَكَ شيءٌ، مُنزِلَ التَّوراةِ، والإنجيلِ، والفُرقانِ، فالقَ الحَبِّ والنَّوى، أعوذُ بكَ مِن شرِّ كلِّ شيءٍ أنتَ آخِذٌ بناصيتِه، أنتَ الأوَّلُ فليس قبْلَكَ شيءٌ، وأنتَ الآخِرُ فليس بعدَكَ شيءٌ، اقضِ عنَّا الدَّينَ وأَغْنِنا مِن الفقرِ).

اللهمَّ إنِّي أعوذُ بك من الهمِّ والحزنِ، والعجزِ والكسلِ، والبُخلِ والجُبنِ، وضَلَعِ الدَّينِ، وغَلَبَةِ الرجالِ).[١١] (حَسبيَ اللَّهُ لا إلَهَ إلَّا هوَ، عليهِ توَكَّلتُ وَهوَ ربُّ العرشِ العظيمِ .

للدخول على زي للهيبة والسلطان شيخ روحاني ذياب النشرتي 00201148613234   BaQIr7l


ماسه علاء

المساهمات : 742
تاريخ التسجيل : 03/12/2020

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى