عذب الخواطر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اشهر دكتور امراض باطنة شاطر في القاهرة ومصر/ دكتور سمير ٠١٠٣٣٣٦٦٦٢٩ - ٠١٠٣٣٣٦٦٦٢٩

اذهب الى الأسفل

اشهر دكتور امراض باطنة شاطر في القاهرة ومصر/ دكتور سمير ٠١٠٣٣٣٦٦٦٢٩ -  ٠١٠٣٣٣٦٦٦٢٩ Empty اشهر دكتور امراض باطنة شاطر في القاهرة ومصر/ دكتور سمير ٠١٠٣٣٣٦٦٦٢٩ - ٠١٠٣٣٣٦٦٦٢٩

مُساهمة من طرف اسراء ناجي الخميس نوفمبر 30, 2023 3:59 pm

يتميز دكتور سمير افضل دكتور امراض باطنة شاطر في القاهرة بخبرته الطويلة في اكتشاف أمراض الباطنة حيث تشمل أمراض الباطنة العديد من الأمراض المختلفة الخاصة بجهاز الهضمي بأكمله منها التهاب المريء والقولون العصبي والتقرحي وأمراض الكبد وجرثومة المعدة وغيرها .
يعد من أشهر الأمراض التي يعاني منها الكثير من الأشخاص هو مرض التهاب المريء الذي يعد من إحدى الأمراض المزعجة التي تسبب الآلام الشديدة والتي تتطلب استشارة طبيب أمراض باطنة ذو مهارة واحترافية عالية حتى يتم تشخيص المرض بدقة وتحديد العلاج المناسب مع كل مريض .
دكتور امراض باطنة شاطر في القاهرة
يتألف المريء من ثلاث طبقات يغطيان المرئ و يقوم المرئ بتمرير الطعام من الفم إلى المعدة ويساهم ايضا في إفراز اللعاب الذي يساعد في عملية المضغ والحفاظ على الطبقة المخاطية المحيطة به .
ويعد مرض التهاب المرئ من الأمراض التي تصيب أنسجة المريء ويحدث بسبب الاصابة بعدوى فيروسية أو بكتيرية ، حينها يشعر المريض بصعوبة في البلع بالإضافة إلى انه عندما يتأخر المريض في سرعة علاج التهاب المريء يؤدي إلى حدوث تقرحات في المريء والتهاب البطانة .
لذا عند الإصابة بهذا المرض يجب على المريض التوجه إلى دكتور سمير احمد دكتور امراض باطنة شاطر في القاهرة حتى يتم تجنب المضاعفات التي يمكن أن تحدث نتيجة الاصابة بهذا المرض .

أفضل دكتور باطنية في القاهرة
هناك مجموعة من الاعراض التي تظهر علي المريض عند الاصابة بمرض التهاب المرئ يتم توضيح تلك الأعراض من قبل دكتور سمير احمد افضل دكتور امراض باطنة شاطر في القاهرة وهي :
عدم القدرة على البلع بالإضافة إلى الألم الشديد.
حرقة المعدة.
حدوث قرح في الفم.
حدوث سعال.
الإصابة بالقيء والغثيان.
الشعور بألم في الصدر ويزداد أثناء تناول الطعام.
التهاب والم شديد في الحلق.
فقدان الشهية.
فقدان الوزن.
وهناك بعض الأعراض التي تظهر على الأطفال عند الإصابة بمرض التهاب المريء وهي :
الصداع.
الشعور بألم في الصدر.
عدم قدرة الطفل علي التنفس.
الشعور بألم في العضلات.
ارتفاع درجة حرارة الطفل.
عند الشعور بتلك الأعراض لابد من الذهاب الي دكتور سمير افضل دكتور امراض باطنة شاطر في القاهرة حتي يتم عمل الفحوصات اللازمة قبل تفاقم المرض.

دكتور امراض باطنة
هناك ايضا مرض التهاب البلعوم الذي يعد من ضمن أمراض الباطنة وهو عبارة عن التهاب في منطقة الحنجرة يمتد لفترة طويلة ويجعل الصوت مبحوح وفي أغلب الاحيان يظهر الالتهاب بشكل سريع ويستمر لفترة لا تتعدى اسبوعين ويحدث نتيجة الإصابة بعدوى جرثومية أدت إلى الصعوبة اثناء البلع ويزداد الاصابة بالتهاب البلعوم في فصل الشتاء لدى اغلب الاشخاص ،
ومن أعراض التهاب البلعوم :
جفاف الحلق
سعال
صعوبة في البلع
البرد والأنفلونزا
تلف في الأعصاب
جروح في البلعوم
ظهور كتل علي الاوتار الصوتية
إذا تعرضت لأي من هذه الاعراض فانت بحاجة الى زيارة افضل دكتور امراض باطنة شاطر في القاهرة حتي يتم التشخيص بشكل صحيح ويقوم الطبيب المعالج بوصف الادوية اللازمة .

اسراء ناجي

المساهمات : 59
تاريخ التسجيل : 08/04/2023

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى