عذب الخواطر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

من هو افضل دكتور امراض معدية في مصر/ دكتور سمير ٠١٠٣٣٣٦٦٦٢٩ - ٠١٠٣٣٣٦٦٦٢٩

اذهب الى الأسفل

من هو افضل دكتور امراض معدية في مصر/  دكتور سمير ٠١٠٣٣٣٦٦٦٢٩ -  ٠١٠٣٣٣٦٦٦٢٩ Empty من هو افضل دكتور امراض معدية في مصر/ دكتور سمير ٠١٠٣٣٣٦٦٦٢٩ - ٠١٠٣٣٣٦٦٦٢٩

مُساهمة من طرف اسراء ناجي الخميس نوفمبر 30, 2023 4:01 pm


افضل دكتور امراض معدية يبحث عنه العديد من الافراد خاصة بعد انتشار الأمراض المعدية في الفترة الاخيرة يبحث الكثير من الأشخاص عن افضل دكتور امراض معدية ، وهنا يتألق دكتور سمير أحمد من بين جميع الأطباء المتخصصين في تشخيص وعلاج جميع الأمراض المعدية ، فهو يمتلك احترافية عالية وخبرة واسعة التي تصل إلى 40 عاماً
حصل علي العديد من الشهادات وحضر الكثير من المؤتمرات والندوات التي أهلته على تكوين رؤية حديثة تمكنه للوصول بالمريض إلى الشفاء التام .

في خلال السطور القادمة سوف نوضح من خلالها ماهي الامراض المعدية بشكل عام وكيف يمكن أن تنتقل للأفراد كما سوف ننقل لكم بشكل دقيق ماهو مرض الحصبة نظرا لانه من اكثر الامراض انتشارا في الوقت الحال، تابعوا معنا.

افضل دكتور امراض معدية
أن الأمراض المعدية هي اضطرابات تحدث في الجسم بسبب الإصابة بالبكتريا والفيروسات او الفطريات او الطفيليات ومن ضمن تلك الأمراض المعدية التهاب الجهاز الهضمي والتهاب الجهاز العصبي والتهاب الجهاز التنفسي وفطريات الجلد وغيرها .

تنتقل تلك الأمراض من شخص إلى آخر بعدة طرق مختلفة مثل الرذاذ او من خلال المخاط او عن طريق لمس الشخص المصاب بعدوى حيث ان الجلد ايضا يكون حامل للعدوى كما يمكن أن تنتقل تلك الأمراض من خلال ملامسة الحيوانات والحشرات .

اكثر الاشخاص عرضة للأمراض المعدية هم كبار السن او الي الاشخاص الذين يعانون من خلل في الجهاز المناعي وايضا النساء الحوامل وحديثي الولادة.

تختلف أسباب وعلامات الاصابة بالامراض المعدية كما هو موضح لنا من قبل افضل دكتور امراض معدية علي حسب نوع العدوى وتتطلب تلك الأمراض الي علاجها في أسرع وقت فهناك بعض الأمراض التي تشكل خطورة على المريض وتهدد حياته.

احجز الآن مع دكتور سمير أحمد اشطر دكتور امراض معدية للحصول علي التشخيص الدقيق وعلي العلاج المناسب.

دكتور امراض معدية

هناك العديد من الأمراض المعدية ومن ضمن هذه الأمراض هو مرض الحصبة الذي يحدث نتيجة الإصابة بمرض معدي يسبب في التهاب المسالك الهوائية وتشير الاحصائيات ان هناك حوالي ما يقرب من 30-40 مليون حالة سنويا يصاب بمرض الحصبة ويعد هذا المرض من الأمراض الخطيرة للغاية وخاصة على الأطفال .
و سبب هذا المرض في وفاة أكثر من 200,000 شخص حول العالم في العام الواحد ومعظم الأشخاص التي تسبب في وفاتهم هم صغار السن لذلك عند ظهور أي من الأعراض التي ننقلها لكم عن طريق افضل دكتور امراض معدية يجب فورا التوجه لأقرب عيادة الدكتور سمير أحمد.

في بداية الاصابة تكون الأعراض من خفيفة إلى متوسطة وتكون علي شكل سعال متواصل و زكام و تهيج في العينين بعد ذلك يبدأ الطفح الجلدي في الظهور وراء الأذن أو على الصدر وتتكون البقع الحمراء على الجلد وتعتبر هذه علامة واضحة على الاصابة بمرض الحصبة كما يبدأ الارتفاع في درجة حرارة الجسم وقد تصل احيانا الى 40 الى 40.5 درجة .
عند الشعور بتلك الأعراض بشكل تتعدى الأسبوعين فينصح هنا بضرورة التوجه الى افضل دكتور امراض معدية دكتور سمير أحمد الذي يتمتع بالمهارة والخبرة التي تساعده على تشخيص المرض بشكل دقيق و بمنتهي الاحترافية.

اسراء ناجي

المساهمات : 59
تاريخ التسجيل : 08/04/2023

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى